المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وجودي غير اعتررف ...ربنا يشفيكي يا حبيبتشي ^_^ اعترف امين يارب تسلميلي حبيبتشي ^^ المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤنس الحياة أعترف سوي مبيد حشري ف الانف وان شاء الله امورك طيبه لاه رايك يعني ~ كيه الاخوه السبلاويه يعني ~.~
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره اعترف امين يارب تسلميلي حبيبتشي ^^ لاه رايك يعني ~ كيه الاخوه السبلاويه يعني ~.~ أعترف لا كنت امزح معك ما تهوني عليى
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
قوانين المنتدى