اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الريـم مشاهدة المشاركة

لو انا احتمال ادوخ عاد ريولاتي ما بيشلني عشان اركض
ربي سلمكن
سكتي استوت بشرتنا صفراء من الرعبه هههه
عيل لو تسمعي السوالف الثانيه وش بتسوي