المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنين الصمت44 اعترف لا يكون الليدي توأمك هذي الرابع هههه ولا الخامس أعترف هذه القلب مالي لاااااااه
كن صابرًا أنيقًا وخفيفا ، ومعاتبًا لينا ورقيقًا ، ومبتسمًا وضاحكا متسامحًا ، ومتفائلًا كاشخا جميلًا .. •• لتكن حياتك كالأمواج هادئة وستنام مطمئننا ••
قوانين المنتدى