اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره مشاهدة المشاركة
حشششى وش هالام ..?
وشسمهه معقوله فيه توكيل يخوله انه يطلق بين زوجين ..?
فهالحاله يروح الزوج ويلغي التوكيل لا توصلهم الاثنين اوراق طلاقهم وهم معندهم خبر
الله يكون بعونهم
انا عبالي ذا فلم بس طلع حقيقة شكله الأم مرة المسيطرة على كل شيء
وجالستلهم ان رضا الوالدين من رضا الله ... والله حتى ما يرضى بكذا فعل
التوكيل طلاق غيابي يعتبر ... المشكلة ان اذا بتلغي التوكيل ما يصير باتصال
لازم توقيعك