https://www.gulfupp.com/do.php?img=92320

قائمة المستخدمين المشار إليهم

النتائج 1 إلى 10 من 11

الموضوع: مشكلة ولد مع أمه

مشاهدة المواضيع

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    vip السبلة الصورة الرمزية Raba
    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    الدولة
    استرالية القلب
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    22,626
    Mentioned
    45 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)

    Question مشكلة ولد مع أمه

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،، سبحان الله في ناس فيهم خبث فضيع
    في قصة بطت كبدي برويها لكم في بنت متزوجة وزوجها طيب معها يحبوا بعض الله يديم المحبه بينهم
    المهم أم زوجها ما تحبها لان ولدها يحب زوجته فقالت عن زوجته ان هي ساحرتنه ( غباء وقمة الغباء)
    المهم قالت بتسافر مع ولدها وزوجته وسبحان الله جاء خبر ان أخت الزوجة أطلقت من زوجها وطبعا
    الام اخذتها حجه ان هالبنت ما زينه لان اختها أطلقت من زوجها ما بعيدة ذي تطلق ،،
    اخت الزوجة تطلقت لانها كانت تصرف على زوجها وهو يلعب وما مهتم فيها وظروفها صعبه ،،
    المهم رجعوا من السفر الام راحت العمرة ( تكفر عن ذنوبها في بنت الناس وشرفها وشرف اَهلها الي ما خلِّتهم في حالهم)
    ورجعت تدور عروس لولدها بدون علم الولد وتخيلوا ان الي تبي تخطبها له من اهل صديقة زوجة الولد وخبرتها
    طبعا بنت الناس (الزوجة ) انصدمت تخيلوا ان عندها طفلين منه كيف ممكن يتزوج عليها وتخيلوا ان البنت الي راحوا
    يخطبوها قالت ما اريد على شريكة كان ترد أمه هو بيطلق زوجته ما عاجبتنه وأخلاقها ما زينه ( بكيف من ؟ شذا الغباء وقلة التهذيب حتى الحيوانات ما تسوي كذا في اولادها )
    المهم الزوجة ما استحملت كان تخبر زوجها كيف تخطب من وراي نحن متفقين كيف تخوني الولد أنصدم
    قال والله ما خطبت المهم اتصل على أمه كان ترد عليه انا أمك واعرف مصلحتك وما ابي زوجتك ما تنفعك
    قالها عذرا امي ما اسمح لك هذي حياتي الخاصة وانا ادرى بمصلحتي ليش تفشلي بنفسك انا طلاق ما
    اطلق وزواج ما اتزوج عندي عيال ليش تهدمي بيتي قالت انا أمك رضا الوالدين من رضا الله ولا تعصيني ،
    انتهت المكالمة طبعا الزوجة الزينة الطيبة والي على قد حالها ومن أسره لا باس بها في الحال تأثرت
    يعني مسكينة على قدها كل السبب ان زوجها حبها صار كل ذَا مع العلم ترا الام هي خاطبة لولدها
    هذي الزوجة لان اهل البنت ناس دينه وعلى خلق بس عشان الولد تعلق بزوجته شوي وصار يهتم
    فيها وفي عيالها صارت الام تكرها وتغار منها. مع العلم ان الولد كان يسوي كل شيء عشان أمه
    يعني دخل علمي عشانها وهو ميوله ادبي ودرس فيزياء عشان رضاها وهو يكره الفيزياء ولما تخرج
    ما كان فرحان لانه ما كان مختار التخصص بس عشان أمه ،، وكل هذا الام ما قانعه
    الحين عندكم المشكلة ابي منكم حل ،،، طبعا الزوجة ما تقدر تشتكي عن ام زوجها في الشرطة بقضية تشويه سمعه لانها ام زوجها ،،،
    مع العلم ابو الولد عنده توكيل كامل لولده ( يقدر يطلقهم ويتصرف بكل شيء ) والولد ساكن
    مع زوجته في دولة ثانية عن دولته ومسوي التوكيل عشان يخلص معاملاته في بلاده
    التعديل الأخير تم بواسطة Raba ; 26-04-2018 الساعة 09:53 PM
    لا تقحم احساسگ فبعض المتآهآت
    وخلّگ مَ تعلم !! حتى لو گنت تَعلم .. !

    وعشآن تتفآدى جروح وخسآرآت
    سطَح علآقآتگ مع الناس تَسلم .. !


    ضيّ الشمس سابقا

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع الحقوق محفوظة للسبلة العمانية 2020
  • أستضافة وتصميم الشروق للأستضافة ش.م.م