اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Raba مشاهدة المشاركة
طلاق غيابي لأن الشخص ما موجود في بلاده فلازم يوكل احد يسوي الطلاق والوكيل لازم ثقه
لكن في حالة هم في البلاد هذا ما يصير لأن لازم يوقع أوراق الطلاق الزوج نفسه ما وكيله ...
يعنى ما تنتظري أحد ما ترجعي بلادك وتطلقي تقدري تطلقي وانتي في بلاد ثانية بس ينوب عنك الوكيل
طلاق غيابي اذا غاب كم سنه وماحد يعلم عنه شي هذا اللي عندنا
ولا قوانين وقرارات هذى الدوله غير نمونه !!!