ههههههه حلوة ذي بيتشتت بين اسرتين . ؟؟
ترا الرجال وايدين رجال تزوجوا وما احس عقلهم تشتت كثر ما شتت بزوجته واولاده... علوان ( هههه )تزوج وما اعتقد تأثر من العلاقة الا في البداية. وبعد احس انه بأمكانه الرفض اكثر من البنت .
بس ف قرارة نفسه يعرف انه اذا تزوج تو زواج اهل عقب يقدر يتزوج اللي يبغاها.
الاسرة ما تتشتت اذا هو واعي لمسؤولياته.
=====================
موضوع جميل جدا بارك الله فيك اخي.
في بعض الاسر يلجؤؤون لكذا في الماضى اكثر احس. لدرجة لنهم قاطعوا الولد لانه تزوج من اللي يرديها من دون علهم( ع اساس يخلهم امام المر الواقع) في النهاية رضخ لهم وطلقها وتزوج غيرها. ليش م البداية اذا يعرف اصرار اهل وعقلهم كذا يحاول يقنع فيهم قبل ما يبلش بنات الاوادم. بإمكانه حتى ما يتزوج لفترة تهدأ الامور ولا يشتت اسره .





رد مع اقتباس