المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنين الصمت44 أعترف..فقيرة إلى الله ..غنية النفس.. أعترف زين استاذه
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
قوانين المنتدى