المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنين الصمت44 أعترف ..تسوقي..اذا تسوقي وقريبه مني بجي..أجهز.نفسي بس..بلاقيك .. اعترف ،،، افا اعرف ونص حبيبتي ^^ انتي جهزي وانا بمر عليك
شكرا للذين يتركون بنا اشياء سعيدة تجعلنا نبتسم حين تبدو الحياة كئيبة
قوانين المنتدى