ماشاءالله .. غلوية صار عندها بنوتة ؟ اخاف تخبلبها ههه مبارك لها ماجاها وجعلها ربي من مواليد السعادة
♡ لا تختلفين عن الزهور سوى أنكِ تتوردين دون سقيا !
قوانين المنتدى