المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤنس الحياة أعترف صدجني عباره ممكن ترجمه...؛!؟
. تضيقُ بِنا الححيآھ أو لآ تضيق!! سَنقوول لهآ يوماً وداعاً.. وسَينتهي الطريق.،! 😪💔
قوانين المنتدى