المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يَاسَمِين شو قصدك يعني نحن ما اوفياء بعض الناس لااااا حشا ما قصدي بس زين قلتيها لاني مستحيه اقولها☺️
اللهم صلّ وسلم وبارك ع سيدنا محمد.🕊
قوانين المنتدى