اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يَاسَمِين مشاهدة المشاركة
شو قصدك يعني نحن ما اوفياء 
بعض الناس
لااااا حشا ما قصدي
بس زين قلتيها لاني مستحيه اقولها☺️