المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره اعترف صباحك فل بو غزول شخبارك برو ..؟ أعترف بخير الحمد لله وأنتي كيفك ؟ وكيف عينش؟
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
قوانين المنتدى