المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنين الصمت44 اعترف ما اجمل الحياه في الطبيعه..لو بس شويه براد ههه أعترف وشوي ثلج نتزحلق ههههههههههه
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
قوانين المنتدى