اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنين الصمت44 مشاهدة المشاركة
اعترف ما اجمل الحياه في الطبيعه..لو بس شويه براد ههه
أعترف وشوي ثلج نتزحلق ههههههههههه