ايه نسيت وش رأيك بالمعصوبه مع السمن والعسل
بالبرد زينه ..وهل انت تسوي معصوبه ولالا
اعتقد سؤااال خفيف
ايه نسيت وش رأيك بالمعصوبه مع السمن والعسل
بالبرد زينه ..وهل انت تسوي معصوبه ولالا
اعتقد سؤااال خفيف
.
يارب ..
واجعلنا من الذين يُبقون أثرًا طيباً في قلوب الناس بعد الرحيل 🌿🕊