المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمد نجد انا ماقد اكلتها بنجد ..بس الميفا اول مرة اسمعه خبز الميفا ...خبز يسوونه بالتنور طعمه مميز وطري..
. يارب .. واجعلنا من الذين يُبقون أثرًا طيباً في قلوب الناس بعد الرحيل 🌿🕊
قوانين المنتدى