اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمد نجد مشاهدة المشاركة
انا ماقد اكلتها بنجد ..بس الميفا اول مرة اسمعه
خبز الميفا ...خبز يسوونه بالتنور
طعمه مميز وطري..