اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤنس الحياة مشاهدة المشاركة
أعترف بس زين ما يهمك شي

ومعه ديووووو يسرسح هع
اعترف

امبونك راعي واجب يوخي
طالع على خويتك ^^