اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا روح مشاهدة المشاركة
اعترف ،،، عسى دوم الخير قبالك
اذا شغل بيت ابي واذا شغل خارج لا
بالعافية عليك
اعترف

لا شغل بيتك وباقيات قطعتين ومقدرت اكملهم هههه
من الصباح وانا آكل وربعاتي بعد ومخلصوا