المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا روح اعترف ،،، عسى دوم الخير قبالك اذا شغل بيت ابي واذا شغل خارج لا بالعافية عليك اعترف لا شغل بيتك وباقيات قطعتين ومقدرت اكملهم هههه من الصباح وانا آكل وربعاتي بعد ومخلصوا
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
قوانين المنتدى