المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العيون الساهرة ههه منقوده تخلي الضيوف يغسلوا الصحون انا ورد عازمتني انا متفق معها بعدين انتم ضيوف ثلاث ايام بس انتم طولتوا لكم اربعة ايام . الله لا يهينك على المطبخ بعد العشاء ..هههه
أعز مكان باالدنى ( JET JUMPO ) وخـــيـــر جلــــــــيس في الزمــــــان خــــيـــــال
قوانين المنتدى