المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمد نجد اول مرة اسمعه .. وبالناسبة انا برجر وشغلات هذي ما اكلها الا بالسنة مرة اذا صرت جوعان وما لقيت غيرها هههه هذي اكله انا اخترعتها
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلام صغيره هههه هذي اكله انا اخترعتها واضح انها من راسك اول مرة اسمعها ...هههههه
أعز مكان باالدنى ( JET JUMPO ) وخـــيـــر جلــــــــيس في الزمــــــان خــــيـــــال
قوانين المنتدى