اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلام صغيره مشاهدة المشاركة
ايوا نسويها اول ايام العيد
اسمها مقلي
شفتي متاكد انكم تعرفونها انتم اهل ذبايح وكرم . .. حنا بعيد الاضحى يوم نذبح الذبايح لازم نسويه . بس هو يوميا يسوى بالمطاعم