المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلام صغيره ايوا نسويها اول ايام العيد اسمها مقلي شفتي متاكد انكم تعرفونها انتم اهل ذبايح وكرم . .. حنا بعيد الاضحى يوم نذبح الذبايح لازم نسويه . بس هو يوميا يسوى بالمطاعم
أعز مكان باالدنى ( JET JUMPO ) وخـــيـــر جلــــــــيس في الزمــــــان خــــيـــــال
قوانين المنتدى