اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤنس الحياة مشاهدة المشاركة
أعترف

عادي خبري ما بتقول شي اموري طيبة هههه
اعترف. ...
لاه أمورك طيبه كيه ما بترضى ولدها يغلط على حبوته