المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الأفكار اعترف بتسكتي ولا انهضلك؟ متأثرة بملصقات الواتس 😂😂💔 اعترف للرفع امورة ^_*
وزدنا منگ قُرباً يامن بقُربهِ الأرواحُ ترتاحُ ❤
قوانين المنتدى