فعلا المدارس الحكومية معظمها لاتهتم بتنمية مواهب الطالب..
وبعضهم يكسرون فيهم..
مثلا معلمة الرسم تقول للطالبة عيدي الرسمة الالوان بايخة او عيدي المشروع
لوحتك بايخة
ممكن بدل هالمصطلحات تقولها لوحتك جميلة بس انا واثقة
انك بإمكانك تبدعين اكثر بالمرة القادمة
هذا تحفيز للطالب للابداع وحب المادة