هناك تعقيبات كما أشار إليها البعض والتي هي عدم ترقية الموظف وبهذه الناحية هناك نعم موظفين ينتظرون ترقياتهم منذ سنوات، حقيقة الأمر ماينقصنا معرفة الجدية يوماً ما لأنه هنآك موظف غير مرقى وهناك باحث عن عمل يبحث بلا جدوى وهناك من يمشي إلى العمل ويلقى إليها اتكاليه أعمال الموظفين الأخرى وهنآك من ليس له كلمة في العمل،،،والخ.