قائمة المستخدمين المشار إليهم

النتائج 1 إلى 10 من 10017

الموضوع: تجديــــد بعض النـــــااااس الجزء الذهبي،،،

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بركان مشاهدة المشاركة
    بعض الناس ‏أن كـنت تغليني أبي منك ثنتين
    أبغــي الصراحة منك وأبغــي أهتمامــــك

    وأن كان قلبك يحتوي حب شخصين
    أسف نظامي يختلف عــن نظــامك
    برد عليك
    بس ما وقته الحين
    لا يـتواضـع إلا مـن كـان واثـقاً بنـفسـهہ
    ولا يـتكبـر إلا مـن كـان علما ينقـصـهہ ..
    ان الطــبيــب بطــبـــه ودوائـــه ... لايستطيع رد مقــدور القــضــا
    مال الطبيب يموت بالداء الذي ... قد كان يبرئ مثله في ما مضى
    هلك المداوي والمداوى والذي ... جلب الدواء وباعه ومن اشترى
    ياليتني إنسان عديم الأحساس

    تعلمت ليس كل علاقه نهايتها مفرحه...

    بعض العلاقات انتهت قبل لا تبدأ..

    لا أجيد التصنع أبداً أظهر شخصيتي على حقيقتها فإن راقت لأحد يسعدني ذلك وإن لم تروق له فليعلم أنني لم أُخلق لأرضيه.





  2. #2
    vip السبلة الصورة الرمزية بركان
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    الدولة
    مِـمِـلَــگــة بّــرگـــآن
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    33,265
    Mentioned
    180 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشكلتي عنيد وراسي يابس مشاهدة المشاركة
    برد عليك
    بس ما وقته الحين
    بعض الناس تراكم تضحكون

    أقول لك لا تلومن العاشق اذا هوى
    فأن العشق لا يأتي على الهوى
    فأننا نعشق ما ليس لنا
    ولنا في العشق ألما وليس لنا دواء .
    أنا الذي في الطرح شيخا أطربُ .. ومن فيض فكري حائراً أتعجبُ
    لو كان مثلي في الزمان تحيرت .. مني الحروف وطاوعتني لأكتبُ

    لا أدعي أني بأفضل شاعرٍ .. وحاشا أقول بأن شعري أعذبُ
    أنا أسمي البركان وليس لي في الهوى .. ولكنني في بحر الغرام مجربُ

  3. #3
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بركان مشاهدة المشاركة
    بعض الناس تراكم تضحكون

    أقول لك لا تلومن العاشق اذا هوى
    فأن العشق لا يأتي على الهوى
    فأننا نعشق ما ليس لنا
    ولنا في العشق ألما وليس لنا دواء .
    عيل انا غير عنكم اعشق
    لكن ف النهاية اخذ لي شاني واحط رجل ع رجل
    واقول الله كريم
    لا يـتواضـع إلا مـن كـان واثـقاً بنـفسـهہ
    ولا يـتكبـر إلا مـن كـان علما ينقـصـهہ ..
    ان الطــبيــب بطــبـــه ودوائـــه ... لايستطيع رد مقــدور القــضــا
    مال الطبيب يموت بالداء الذي ... قد كان يبرئ مثله في ما مضى
    هلك المداوي والمداوى والذي ... جلب الدواء وباعه ومن اشترى
    ياليتني إنسان عديم الأحساس

    تعلمت ليس كل علاقه نهايتها مفرحه...

    بعض العلاقات انتهت قبل لا تبدأ..

    لا أجيد التصنع أبداً أظهر شخصيتي على حقيقتها فإن راقت لأحد يسعدني ذلك وإن لم تروق له فليعلم أنني لم أُخلق لأرضيه.





ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع الحقوق محفوظة للسبلة العمانية 2020
  • أستضافة وتصميم الشروق للأستضافة ش.م.م