اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بركان مشاهدة المشاركة
بعض الناس تراكم تضحكون

أقول لك لا تلومن العاشق اذا هوى
فأن العشق لا يأتي على الهوى
فأننا نعشق ما ليس لنا
ولنا في العشق ألما وليس لنا دواء .
عيل انا غير عنكم اعشق
لكن ف النهاية اخذ لي شاني واحط رجل ع رجل
واقول الله كريم