اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أفتخر عمانيه مشاهدة المشاركة
والله ما همونا الجيران ولا من يصطاد في الماء العكر.

كل منطقة وعلى حسب طبيعة أهلها
في الجنوب معروف معهم الجباليين والمهرة وطبايعهم تختلف عن طباع أهل المدينة.


تحياتي لك
آهلا أفتخر .. يهمنا الأمر خاصة أن السياحة قطاع مهم و الترويج بالاشاعات المغرضة على الإعلام التصدي لها .