المشاركة الأصلية كتبت بواسطة "الرديــVipــني" العنوسه.... لا والله يخاف من زوجته
.... معجبة بنفسي وبالنسب القليلة التي أمتلكها من كل شيء ❤️ روح مرحة تهوى الحياة
قوانين المنتدى