المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورد القرنفل لو كل الي يختلس يحاسب من صغير وكبير كانت الأمور طيبه. ...بس للاسف راعيها حراميها الموت اهون لهم من ان يعيشوا مثل هالخونه
انت حر ان لم تضر
قوانين المنتدى