اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجارح الكاسر مشاهدة المشاركة
عطيتك شي غير عن لي تقوله لان كلامك غير واقعي ولو كان واقعي كانت التسعيره بتشمل دول الخليج
دول الخليج تسعيرتها تختلف ولو كانت عالميه لتساوت التسعيره
هاذي العيب عالميه تلعب بناء جميعا
لا عزيزي غير مقنع وسبق رديت عليك أن النفط يختلف من دوله إلى اخرى وهذا الكلام من قبل ان يرفع الدعم وشي معروف هناك نفط خفيف ونفط ثقيل والأسعار تمر عب بورصة النفط في دبي وكل نفط له قيمه ونفط عمان ونفط برنت ونفط بحر الشمال وغيره وعلى ضوء اسعار كل نفط تحدد كل دوله سعر نفطها بالعملة المحليه وهكذا