المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم سعاد السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة وين وصل موضوع ترقيات ؟!... 2011-2012-2013-2014 إلى متى ننتظر؟ مشي جديد ما سمعنا حد مترقي من قريب من الجهازي الحكومي غير العسكريين فترقياتهم العسكرية ماشيه ما متوقفه. تحياتي لك
رحمك الله يا قائد عمان أنت دائما في قلوبنا
قوانين المنتدى