المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره مع الصغيرين روحوا تركيا لا تضيعوا السفره لايطاليا وشالين صغيرين نصيحه ههه بالعكس حلوة السفرة مع الصغيرين جربتها داخليا كصلالة وغيرها من الأماكن
كم اشتقت اليك يا أمي رحمك الله يا الغالية وطيب ثراك ربي ارحمهما كما ربياني صغيرا
قوانين المنتدى