ما خلقنا لنيأس
خلقنا لنقف على شرفة الحياة ولنخوضها مطمئنين واثقين بالله وإن طال وقوفنا !
فالأمل بالله مازال موجود
ما خلقنا لنيأس
خلقنا لنقف على شرفة الحياة ولنخوضها مطمئنين واثقين بالله وإن طال وقوفنا !
فالأمل بالله مازال موجود
نفتقدكــ .. نشتاق إليكــ .. لاسبيل لنا سوى الدعاء
"" أخــي "" .. نسأل الله أن يجمعنا بكـ في الجنان