((الترقية حق من حقوق المواطن نص عليها ميثاق الأمم المتحدة لحقوق الإنسان ))
لا تنازل في نيلها كاملة غير منقوصة
كما قال بعض المغردين في مختلف مواقع التواصل
نحن لن نستسلم نرقى أو يتحمل المسؤولون تبعية التأخير!
في النهايه لا تأخير ولا ترقيات ع القريب هههههه
ولو فيه ترقيات بدون أثر رجعي مثل أخر صدور لي الترقيات والتي صدرت برسوم سلطاني
وهذا حال المواطن يستلم لي ينزله في البنك وهوه ساكت ..
لا تخف من صوت الرصاص
ف الرصاصه التي سوف تقتلك لن تسمع صوتها ..