اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاهين هزاع مشاهدة المشاركة
في النهايه لا تأخير ولا ترقيات ع القريب هههههه

ولو فيه ترقيات بدون أثر رجعي مثل أخر صدور لي الترقيات والتي صدرت برسوم سلطاني

وهذا حال المواطن يستلم لي ينزله في البنك وهوه ساكت ..
ظلم .. أين العدل والمساواة ؟