المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهل الباطن زاد عليهم الحماس زيادة عن اللزوم هههههه لو حللنا شعور الجمهور خاصة جمهور نادي السيب فهو لربما شوق الرجوع لدوري الدرجة الأولى دوري عمانتل بعدما قبعوا لسنوات في الدرجات الدنيا . و لكن هذا لا يخولهم اللجؤ للعنف و من بعدها نشاهد إصابات في ناس ابرياء أتوا للمتعة .
https://www.omaniaa.co/showthread.php?t=162353
قوانين المنتدى