بارك الله فيك اختي ضياء
على الرسالة القيمة ..كلامك
ما عليه غبااار....بدون القران
لا حيااااة مستقرة
بارك الله فيك اختي ضياء
على الرسالة القيمة ..كلامك
ما عليه غبااار....بدون القران
لا حيااااة مستقرة
قال تعالى " رب اغفر لي ولوالدي "
أكثروا منها .. فانها تجمع بين عبادتين
بر الوالدين والاستغفار