اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحابة ممطرة مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك اختي ضياء
على الرسالة القيمة ..كلامك
ما عليه غبااار....بدون القران
لا حيااااة مستقرة
آمين جميعًا
جزاك الله خيرا