المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا روح ما يصير هالوسام ينحط تحت الاسم!؟؟؟؟ عجبني شكله^^ مرحباً بك نعم موجود في ملفك.. تابعي
قوانين المنتدى