المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غياااب تجهزي بمر عليك ...نروح الخوض ،،،، تسلمين راعية واجب ما تقصري.... يبالي ساعات^^ لحد مااوصلك الخوض صبري عليي
شكرا للذين يتركون بنا اشياء سعيدة تجعلنا نبتسم حين تبدو الحياة كئيبة
قوانين المنتدى