اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غياااب مشاهدة المشاركة
تجهزي بمر عليك ...نروح الخوض
،،،، تسلمين راعية واجب ما تقصري.... يبالي ساعات^^ لحد مااوصلك الخوض
صبري عليي