المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملهم والخاصة اذا حلم مب زين الواحد افضل يسكت وما يفك حلقه ويستعيذ من شيطان فقط انت جيب الرقم وان شاء الله خير دورتبي راسي
لا يهمني لو غيري أخذ مكاني فبقايا الذئاب لا تأخذها سوى الكلاب
قوانين المنتدى