المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بركان إن كيدهن عظيم ، عن تفر راسك وتسلمها شيء ، دافعين عربون للجماعه هو أنا معتبر نفسي كذا ، لا ارى لا اسمع لا اتكلم . كيد الرجال اشد من كيد المرأة^^ من اللي تكلم الحين هااا!!
شكرا للذين يتركون بنا اشياء سعيدة تجعلنا نبتسم حين تبدو الحياة كئيبة
قوانين المنتدى