اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بركان مشاهدة المشاركة
إن كيدهن عظيم ، عن تفر راسك وتسلمها شيء ، دافعين عربون للجماعه


هو أنا معتبر نفسي كذا ، لا ارى لا اسمع لا اتكلم .
كيد الرجال اشد من كيد المرأة^^

من اللي تكلم الحين هااا!!