مستانسه
يذبحني رجل من وطني يساوي ملك سليمان .. ابي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حافيه القدمين مستانسه دوووم ان شاء الله مثل حافية
«لا يوم يمر بمستعاد»
قوانين المنتدى