المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يَاسَمِين اغير توقيعها واكتب لها لا تختلفين عن الزهور سوى أنكِ تتوردين دون سقيا ! حبيتها. عاد مدري ح توقيعي ولا توقيع مها. هههه نحط لها دولة.
رُوحٌ مُزهرة، تَستمتعُ بِرحلة الحياة
قوانين المنتدى