المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابـن الـسـور اعترف امطار خير وبركه ^^ اعترف هين صوب ؟
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت ذاك الصوب اعترف هين صوب ؟ اعترف شمال الباطنه ^^
كم تَطْلُبُونَ لَنَا عَيْباً فيُعجِزُكمْ وَيَكْرَهُ الله ما تَأتُونَ وَالكَرَمُ
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابـن الـسـور اعترف شمال الباطنه ^^ اعترف نوبه معنا وهابطات الوديان الحمد لله
قوانين المنتدى