اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابـن الـسـور مشاهدة المشاركة
بصراحه ياشباب فيه موضوع مهم صاير في البلد

من المحزن اننا نشوف ناس كانت بالامس موظفه ومستورة الحال

اليوم عاطله وتبكي قهر وظلم القرارات التعسفيه

صار مايخلى يومنا من اننا نشوف باحث عن عمل يستغيث

او مسرح من عمله يبكي ويتظلم ..

من وجهة نظركم من هو المسؤول الاول عن كل مايدور!

وهل معكم اخوه او احباب من هذا القبيل ؟

كيف هي حياتهم !!


بصراحه هذا الموضوع مسبب لي قلق كبير والله ..
للأسف اخوي الكريم نعرف ناس مسرحين من العمل ومشترين سيارات عن طريق التمويل وعليهم شيكات حاولوا يبيعون سياراتهم للاسف ما تغطي شيكات اللي عليهم.
والله حرام اللي يسير من الشركات التي تسرح موظيفها وهم عليهم التزامات

تحياتي لك