اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أفتخر عمانيه مشاهدة المشاركة
للأسف اخوي الكريم نعرف ناس مسرحين من العمل ومشترين سيارات عن طريق التمويل وعليهم شيكات حاولوا يبيعون سياراتهم للاسف ما تغطي شيكات اللي عليهم.
والله حرام اللي يسير من الشركات التي تسرح موظيفها وهم عليهم التزامات

تحياتي لك


وانا اعرف ناس عاد مسجونه للاسف ...

بجد لازم البلد توقف وقفه معهم والا القادم لن يكون افضل مماهو عليه الان ..

لاذنب للعوائل ان تتشتت ولا للاطفال ان لايجدو عيشة كريمه في ارض بها خنادق من النفط ..

شكرا لمداخلتك الراقيه اختي افتخر .. ومرحبا باي مداخله واضافه منك مستقبلا ..