المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشكلتي عنيد وراسي يابس أعترف تراني قلت لك قسم الأطفال مب هنا هههه وانا اتذكر كل شي اعترف برايه انبدي من اول وجديد
قوانين المنتدى