المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت ذاك الصوب اعترف مو حالك اخي مؤنس الحياه أعترف بخير الحمد لله
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
قوانين المنتدى